اتصل بنا

راسلنا

Language : English

المكتب الرئيسي 22967000 (965+) 1888852

شارع مبارك الكبير،, شرق الكويت

08.00 AM to 03.00 PM(GMT +3)من الأحد إلى الخميس

»الكويت للتنس» تفوز ببطولة الكويتية للاستثمار الرمضانية الثالثة لـ «البادل»

Mar-24-2024

»الكويت للتنس» تفوز ببطولة الكويتية للاستثمار الرمضانية الثالثة لـ «البادل»

3000 دولار جائزة الفائز الأول واستحداث المركز الرابع

 

السلمي: «الكويتية للاستثمار» ترسخ مكانتها كشركة رائدة في المسؤولية الاجتماعية الشاملة

العَمر: تنوع القطاعات وزخم والمنافسة زاد من المشاركة النوعية للفرق والحضور 

توج فريق شركة أكاديمية الكويت للتنس بلقب بطولة البادل الرمضانية الثالثة، التي نظمتها الشركة الكويتية للاستثمار بالتعاون مع اتحاد شركات الاستثمار على ملاعب مساحة في منطقة الشويخ الصناعية حيث حصلت على 100 نقطة بعد فوزها على شركة نفط الكويت.

وحصلت «نفط الكويت» على المركز الثاني بحصولها على 70 نقطة بعد فوزها على شركة كويت أريا لوساطة التأمين، التي حصدت المركز الثالث بـ50 نقطة بعد فوزها على شركة أوريدو للاتصالات، التي حلّت رابعاً بحصولها على 40 نقطة.

وعقب انتهاء المنافسات كرمت «الكويتية للاستثمار» حكام البطولة، واللجنة المنظمة للبطولة وجميعهم من أبناء الشركة، إلى جانب تكريم الفرق الفائزة بالمراكز الأربعة الأولى وتسليمهم المكافآت المالية وقدرها بالترتيب 3000 دولار، و1500 دولار، و1000 دولار و1000 دولار.

وبهذه المناسبة رئيس اتحاد شركات الاستثمار، صالح السلمي، أن تنظيم «الكويتية للاستثمار» لدورتها الرمضانية الثالثة لـ«البادل» هذا العام تمتعت بأجواء حماسية مختلفة، منوهاً إلى أن مؤشرات نجاحها برزت منذ الإعلان عن إطلاقها، حيث لحظ تنامي معدلات إقبال المشاركين وتنوع قطاعات الأعمال التي انضمت للدوة للمرة الأولى هذا العام.

وبين السلمي أن الهدف من هذه الفعاليات تعزيز المسؤولية المجتمعية لدى القطاع الخاص بمبادرات رياضية ومجتمعية تسهم في ترسيخ الممارسات المفيدة للشباب والمجتمع، مثنياً على جهود «الكويتية للاستثمار» في ترسيخ مكانتها كشركة رائدة في تحقيق المسؤولية المجتمعية الشاملة في البلاد.

من ناحيته كشف المنسق العام في «الكويتية للاستثمار» ضاري حمد درباس العَمر أنه بسبب زخم المنافسة والإقبال الواسع من القطاع الخاص على لقب البطولة الرمضانية الثالثة لـ«البادل» التي نظمتها الشركة من 18 إلى 20 مارس الجاري تقرر استحداث مركز رابع بين الفائزين وذلك في مسعى لتشجيع زيادة حضور الفرق المشاركة والمحترفين والحضور عموماً في الدورة المقبلة وزيادة المكرمين بهذه الدورة لفاعلية مشاركتهم.

ولفت العَمر إلى أن دورة الشركة لـ «البادل» هذا العام شهدت إقبالاً واسعاً من القطاع الخاص وذلك بمشاركة 34 فريقاً يضمون 68 لاعباً، مبيناً أن ما زاد القيمة التنافسية لهذه الدورة السماح بمشاركة اللاعبين المحترفين من موظفي القطاع الخاص.

وأضاف أن دورة هذا العام حظيت أيضاً بمشاركة واسعة من غالبية قطاعات الأعمال والتي جاء في مقدمتها النفظ والاستثمار والبنوك والتعليم والاتصالات والقطاع الطبي وشركات الاثاث والاكاديميات الرياضية.

وبين العَمرأن التنوع الواسع في قطاعات المشاركين وتصنيفهم أثرى تجربة الفرق المشاركة في الدورة، كما عزز شغف الحضور بتوقع الفائزين.

وأوضح أن تنظيم «الكويتية للاستثمار» لمثل هذه الفعاليات النوعية، يندرج ضمن إستراتيجيتها للمسؤولية المجتمعية تجاه الشباب ونشر الثقافة الرياضية، إضافة إلى مساعيها الرامية إلى دعم تمكين الشباب والمرأة، والمجتمع عموماً.


عرض المزيد الأحداث

الجوائز / الإنجازات