اتصل بنا

راسلنا

Language : English

المكتب الرئيسي 22967000 (965+) 1888852

شارع مبارك الكبير،, شرق الكويت

08.00 AM to 03.00 PM(GMT +3)من الأحد إلى الخميس

News-Image

دورة البراعم أحد روافد مبادراتها الناجحة للعالم الثالث على التوالي

11-Jun-2017

?كشفت الشركة الكويتية للاستثمارعن إنطلاق حملتها الرمضانية 2017 منذ بداية الشهر الكريم وتستمر حتى نهايته، وتتضمن الكثير من المبادرات التي تغطي من خلالها مختلف الجوانب الخيرية والاجتماعية والإنسانية.

وبهذه المناسبة قال مدير اول إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشركة طلال الرشدان، ان الشركة تواصل تقديم برنامجها السنوي «مائدة إفطار صائم» للعام الخامس على التوالي، حيث تقوم بتوزيع نحو 500 وجبة يومياً على الصائمين في كل من سوق المناخ ومسجد الدولة الكبير ويساهم في هذا البرنامج موظفو الشركة.

وأضاف الرشدان في تصريح صحافي أن العمل الخيري للكويتية للاستثمار في رمضان يتوج أيضا بمواصلة توزيع «وجبات السحور» البالغة 13 ألف وجبة خلال العشرالأواخر من رمضان على مصلى المسجد الكبير وذلك للسنة الثالثة عشر على التوالي. كما يتضمن البرنامج توزيع القرقيعان على موظفي الشركة ودور الرعاية الاجتماعية ومستشفى مكي جمعة.

وقال ان الشركة تحرص على تكثيف أنشطتها ومبادراتها الخيرية والمجتمعية سنويا، من واقع التزامها المعتاد في تقديم قيمة مضافة للمجتمع،إذ  تقوم بتنظيم دورة البراعم الرمضانية لكرة قدم الصالات للعام الثالث على التوالي، تحت رعاية معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية السيد/ أنس الصالح، والتي تعد أحد روافد مبادرات الشركة خلال شهر الخير.

وأوضح الرشدان أن الشركة وفي ضوء رسالتها المجتمعية تهتم باستثمار الطاقات الشبابية من خلال الدورة، فضلا عن مساهماتها مع طلبة جامعة الكويت في مختلف التخصصات وذلك لدعمهم في مشاريع التخرج، خصوصا وأن الكويتية للاستثمار تبحث عن كل ما يفيد الشباب الطموح من أجل إظهار مهاراتهم ومواهبهم التي يتمتعون بها وهو ما أسفر عنه تنظيم الشركة لمعرض ميكر فير العالمي في فبراير الماضي تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح الراعي والداعم الأول للشباب الكويتي، حيث ميزت هذه الرعاية السامية العمل الذي  قامت به الشركة الكويتية للاستثمارليضاف الى سجلها الفريد والمديد في المسؤولية الاجتماعية على نحو أكثر من 50 عاما.

واستطرد قائلا: ان دورة البراعم انطلقت منذ 29 مايو الماضي وتختتم يوم الجمعة المقبل بحضور معالي الوزير أنس الصالح ونخبة من نجوم المجتمع سواء في الرياضة  أوالفن، لما تمثله من قيمة مضافة تساهم في إعداد جيل مدعوم بالرعاية يستطيع تقديم أكبر الانجازات مستقبلا. وحققت الدورة نجاحا منقطع النظير منذ انطلاقتها قبل عامين أكده تفوق المنتخب الوطني للمدارس وحصوله على المركز الثالث في بطولة العالم للمدارس التي أقيمت أخيرا في الإمارات، لاسيما وأن 90 في المئة من لاعبيه شاركو في دورة البراعم للعام الماضي .

في السياق نفسه أكد الرشدان أن الكويتية للاستثمار تعمل على تطوير دورة البراعم من أجل التنقيب عن مواهب جديدة، الأمر الذي دفعها الى تغيير نظام الدورة من خروج المغلوب واستبداله بنظام دوري المجموعات، كما وتسعى الى مشاركة فرق من دول مجلس التعاون الخليجي في العام المقبل، لتوفير الاحتكاك الجيد للاعبين الكويتيين. وأشار الى أن الدورة "تعد بمثابة إهداء من جانب الكويتية للاستثمار الى المجتمع الكويتي، من خلال تقديم جيل من النشء يتمتع بالمواهب التي يجب رعايتها وتنميتها في هذا القطاع المهم والذي بات من أفضل القطاعات استثمارا".

عرض المزيد الأخبار

الجوائز / الإنجازات